اعتذار من فريق عمل أنمي !!Love Live! Superstar إلى مقهى محلي

أصدر فريق عمل أنمي !!Love Live! Superstar و مقهى محلي في منطقة “هاراجوكو ” بيانان منفصلان أمس الأربعاء الموافق 2 يونيو و ذلك بسبب تصوير المقهى في مادة ترويجية للأنمي القادم في يوليو 2021. وجاء في البيان أن “صن رايز ” و مالكي المقهى توصلوا إلى قرار إزالة المقهى من الأنمي والذي كان من المقرر أن يكون منزل أحد الأعضاء الجدد مع تأكيد عدم ظهوره في أي مادة ترويجية أخرى.

و عن الحادثة أوضح الموظفون في بيان من المقهى أنه منذ حوالي عام اتصل استوديو الأنمي “صن رايز ب” بالمقهى لاستخدامه في سلسلة الأنمي الجديدة و انتهت المكالمة الهاتفية القصيرة التي استغرقت 5 دقائق بموافقة المقهى على استخدامه و توقع موظفين المقهى وصول فريق العمل من “صن رايز ” في اليوم التالي لالتقاط صور للجزء الخارجي من المقهى و ،لكن عندما لم يحضر أحد اعتقد الموظفين المقهى أن ” استوديو صن رايز ” قرر عدم استخدام المقهى في مشروع الأنمي الخاص بهم.

تحمّل فريق عمل !!Love Live! Superstar سوء الفهم، قائلين إنهم «يرغبون في الاعتذار عن الإزعاج الذي لحق بـ [المقهى] بسبب إهمالنا».

الجدير بالذكر أنه في وقت سابق من هذا العام، ظهر المقهى كمنزل لإحدى الشخصيات الجديدة في المواد الترويجية لأنمي !!Love Live! Superstar. مما تسبب في دفع معجبين السلسلة للتعرف بسرعة على المقهى وتوجهوا لزيارته بأعداد كبيرة لإلتقاط الصور في المقهى متزينين بأزياء الشخصيات “كوسبلاي” دون إذن وتعاملوا بوقاحة مع الموظفين وقاموا بنشر رسائل سلبية عبر الإنترنت عن المقهى عندما طلب منهم الالتزام بقواعد المقهى.

ذكر فريق عمل سلسلة !Love Live في البيان قائلين «لقد تم التأكد أن بعض الأشخاص ينشرون ملاحظات تشهيرية حول [المقهى] بالإضافة إلى نشر صور ومعلومات خاصة للموظفين على وسائل التواصل الاجتماعي وصفحة الرسائل على الإنترنت ومواقع التصنيف عبر الإنترنت».

وتابع الموظفون مطالبين المعجبين بـ « الرجاء الامتناع عن مثل هذه الأفعال لأنها تضر بشكل غير عادل بسمعة المقهى وتتسبب في إلحاق ضرر جسيم بمشاعر الموظفين وقد تتعرض لعقوبات جنائية».

لاحظ المقهى بعد وقوع تلك الحوادث أنه لا يزال هناك أشخاص يأتون إلى المقهى وأن غالبيتهم كانوا ودودين ولطفاء. رغم أن أصحاب المقهى انزعجوا من الموقف بسبب عدم استعدادهم مما جعلهم مرتبكين.

أشار فريق عمل سلسلة !Love Live وأصحاب المقهى إلى أن دخول الممتلكات الخاصة دون إذن يعد تعدياً على ممتلكات الغير وأن التقاط صور للأماكن العامة والأشخاص قد يسبب مشاكل في المستقبل. يسعد المقهى بمنح الإذن عند الطلب على الرغم من أنه قد يُطلب من الأشخاص الذين سيرتدون أزياء الشخصيات “كوسبلاي” المغادرة.

تقرر بعد مناقشات بين أصحاب المقهى وفريق عمل !Love Live إزالة المقهى من أي حلقات قادمة وكذلك عدم إظهاره في أي مواد ترويجية أخرى للسلسلة أو أي مشاريع أخرى.

الملصق الدعائي

Author: Aya chan

アニメと漫画と日本の文化が好きですから日本語を勉強をしている أوتاكو عاشقة للقهوة .. وَعِنْــد الْلَّه لَآَتَمُــوْت الْآَمُـــنِيْآت .. ~ オタクです

اترك رد