الكشف عن مشروع فيلم لسلسلة Dragon Ball Super سيعرض في 2022

أعلنت شركة توي أنيميشن اليوم الأحد الموافق 9 مايو عن عزمها إنتاج فيلم جديد من سلسلة Dragon Ball Super بقصة جديدة كلياً من تأليف مبتكر سلسلة Dragon Ball الأصلية أكيرا تورياما الذي سيقوم أيضاً بتقديم تصميم الشخصيات وشارك بكتابة سيناريو. تقرر عرض مشروع الفيلم الجديد في تاريخ غير محدد بعد من عام 2022 ولم يتم الإفصاح بعد عن أي تفاصيل أخرى .

يذكر أن التخطيط لهذا الفيلم الجديد قد بدأ في عام 2018 قبل عرض فيلم Dragon Ball Super: Broly المكمل لأحداث الأنمي المتلفز Dragon Ball Super في الصالات اليابانية حيث قد حقق نجاحاً ساحقاً ليصبح الفيلم الأعلى ربحاً من السلسلة على الإطلاق وفيلم الأنمي الأعلى ربحاً لعام 2018 وقد سجل أيضاً رقماً قياسياً عالمياً في شباك التذاكر بأكثر من 120 مليون دولار

بهذه المناسبة تمت مشاركة رسالة خاصة من مبتكر السلسلة الأصلية أكيرا تورياما موجهة إلى عشاق دراغون بول حول العالم قائلًا :

«فيلم جديد كلياً قيد الإنتاج حالياً
تماماً مثل الفيلم السابق فأنا أتولى قيادة القصة والحوار لإنتاج فيلم رائع آخر.
لا يجب أن أتحدث بعد عن الحبكة لكن كونوا مستعدين لبعض القتالات الشديدة والمسلية والتي من الممكن أن تظهر شخصية غير متوقعة.
سنقوم بتجربة بعض الأساليب التي لم يسبق لنا تجربتها من حيث المرئيات لمنح الجمهور رحلة مذهلة لذلك آمل أن يتطلع الجميع إلى الفيلم الجديد!»

Author: Aya chan

アニメと漫画と日本の文化が好きですから日本語を勉強をしている أوتاكو عاشقة للقهوة .. وَعِنْــد الْلَّه لَآَتَمُــوْت الْآَمُـــنِيْآت .. ~ オタクです

اترك رد