بسبب زيادة المبيعات شركة كادوكاوا الناشرة تقرر إنتاج 40 أنمي جديد سنوياً

أصدرت شركة “كادوكاوا الناشرة ” تقريرها المالي العام بأكمله للسنة المنتهية في 31 مارس 2021 إلى مستثمريها في 30 أبريل لإعلامهم أنه على الرغم من أن الأمور قد تبدو متدنية على بعض الأصعدة بسبب تبعيات الوباء فقد ارتفعت المبيعات الإجمالية في عام 2020 وعلى الرغم من المشكلات التي تسببت بها جائحة كوفيد-19 إلا أنهم يخططون لإنتاج 40 عنوان أنمي على الأقل من الآن فصاعداً.

قد ارتفع صافي المبيعات بالنسبة إلى كادوكاوا في عام 2020 بشكل عام بنسبة 2.6٪ مقارنة بعام 2019 مع زيادة ملحوظة في قسم الروايات الخفيفة والفيديو وخاصة ألعاب الفيديو التي شهدت زيادة في الأرباح التشغيلية بلغت 114.6%. كان قسم النشر أحد أفضل أقسام العمل أداءً حيث يتعامل مع الروايات الخفيفة والمانغا وغير ذلك. شهد صافي المبيعات زيادة بنسبة 10.5٪ بينما شهد الربح التشغيلي زيادة بنسبة 105.5٪. هذا بفضل زيادة مبيعات الكتب الإلكترونية خلال فترة الحظر بشكل رئيسي عوضاً عن الكتب المطبوعة. هذا يقلل من تكلفة الإنتاج مع زيادة المبيعات مما يجعله قسماً مربحاً للغاية للشركة. ارتفعت المبيعات الخارجية عبر موقع Bookwalker Global بنسبة 22٪ وعلى المستوى المحلي حققت كتب الخيال (الإيسكاي) أعلى أداء بين القراء الأناث.

و أعلنت كادوكاوا في التقرير إنها ستتطلع إلى العمل عن كثب مع الشركات الأجنبية (مثل جاي-نوفل كلوب التي تم شراؤها حديثاً) لتقديم الروايات الخفيفة حول العالم بوتيرة أكبر وأسرع. إنهم يتطلعون أيضاً إلى توظيف 100 محرر إضافي لزيادة عدد السلاسل التي تملكها الشركة الناشرة من 5000 إلى 6000.

Author: Aya chan

アニメと漫画と日本の文化が好きですから日本語を勉強をしている أوتاكو عاشقة للقهوة .. وَعِنْــد الْلَّه لَآَتَمُــوْت الْآَمُـــنِيْآت .. ~ オタクです

اترك رد