القبض مجدداً على Kahadio من فرقة ALI على إثر ارتكابه عملية احتيال

ذكرت شبكة تي بي إي الإخبارية أن عازف الطبول (درامز) كاهاديو (Kahadio) من فرقة ALI قد أعيد اعتقاله بتهم منفصلة عن تلك التي وجهت ضده في وقت سابق من هذا الشهر. و تزعم شرطة مدينة طوكيو أن كاهاديو وأصدقائه قد ارتكبوا عملية احتيال عبر الاتصال الهاتفي ضد امرأة من أوساكا في السبعينيات من عمرها.

تم القبض على كاهاديو في 8 أبريل بتهمة ارتكاب الاحتيال عبر استخدام وسائل الاتصال وهي عملية فرعية من الاحتيال الهاتفي الشائعة في اليابان. على إثر ذلك طلبت سوني ميوزيك من لجنة إنتاج أنمي The World Ends with You The Animation إزالة الأغنية الرئيسية التي قدمتها فرقة ALI المعنونة Teenage City Riot وتم استبدالها بالفعل بشارة أخرى. قد سبق للفرقة أيضًا تقديم أغاني شارات شهيرة لسلاسل أنمي مثل BEASTARS وJUJUTSU KAISEN.

تفاصيل القضية كما نشر بأنه يشتبه أن كاهاديو قام بالاتصال بإمرأة في السبعينيات من عمرها في 3 مارس وإخبارها أنها ستسترد نفقاتها الطبية إذا دفعت حوالي 2.31 مليون ين (21400 دولار أمريكي) إلى حساب مصرفي. هذه جريمة احتيال شائعة في اليابان خاصة في هذا الوقت من العام عندما تقدم الحكومة المركزية اليابانية استرداد الضرائب لسكانها والتي يمكن أن تكون النفقات الطبية جزءًا منها إذا كان المقيم يدفع أكثر من عتبة تلك السنة الضريبية.

تزعم شرطة مدينة طوكيو أن كاهاديو قد شوهد وهو يسحب مبلغ قدره 420 ألف ين (3891 دولار أمريكي) من جهاز الصراف الآلي في اليوم التالي وهو العقل المدبر لمجموعة المحتالين. واعترف كاهاديو بارتكاب الجريمة لشرطة طوكيو قائلاً إنه «أخذ (المال) بالتأكيد». تقوم شرطة مدينة طوكيو أيضاً بالبحث في جرائم أخرى قد تكون المجموعة قد ارتكبتها.

Author: Aya chan

アニメと漫画と日本の文化が好きですから日本語を勉強をしている أوتاكو عاشقة للقهوة .. وَعِنْــد الْلَّه لَآَتَمُــوْت الْآَمُـــنِيْآت .. ~ オタクです

اترك رد