الفيلم الرابع والعشرون من سلسلة المحقق كونان يحقق أضعاف ما حققته أفلام السلسلة السابقة

بدأ عرض الفيلم الرابع والعشرون المنتظر من سلسلة Detective Conan و الذي كان بعنوان The Scarlet Bullet في 497 صالة عرض في اليابان (بما في ذلك 38 مسارح IMAX و82 صالة رباعية الأبعاد و5 صالات دولبي سينما في 16 أبريل 2021 بعد تأجيل لمدة عام واحد.

وفقاً للشركة الموزعة توهو Toho قد بلغ إجمالي إيرادات العرض في اليوم الأول 144 في المائة من إجمالي الفيلم الثالث والعشرين السابق The Fist of Blue Sapphire والذي عرض في 363 صالة في أبريل 2019 محققاً 400 مليون ين في يومه الأول. أنهى الفيلم الثالث والعشرون عرضه المحلي بـ 9.37 مليار ين (86.1 مليون دولار أمريكي). على الرغم من وجود اختلاف كبير في عدد صالات العرض إلا أن الفيلم الرابع والعشرون قد يتمكن من الحفاظ على تدفق الإيرادات ومن المتوقع أن يصبح أول فيلم يتجاوز 10 مليار ين من سلسلة المحقق كونان في مدار 25 عاماً.

كان من المقرر أن يعرض الفيلم الرابع والعشرين في اليابان في 17 أبريل 2020 ولكن تم تأجيله لمدة عام واحد حتى 16 أبريل 2021 بسبب تأثير جائحة كوفيد-19. بدأ عرضه في صالات السينما في 22 دولة من مناطق مختلفة عالمياً في وقت واحد مع اليابان وتضم قائمة الدولة/المناطق: تايوان، هونغ كونغ، كوريا، سنغافورة، ماليزيا، إندونيسيا، الفلبين، بروناي، تايلاند، فيتنام، ألمانيا، النمسا، سويسرا، ليختنشتاين، لوكسمبورغ، الإمارات العربية المتحدة، عمان، الكويت، البحرين، قطر، المملكة العربية السعودية وفرنسا.

العرض الدعائي الأحدث

الملصق الترويجي

Author: Aya chan

アニメと漫画と日本の文化が好きですから日本語を勉強をしている أوتاكو عاشقة للقهوة .. وَعِنْــد الْلَّه لَآَتَمُــوْت الْآَمُـــنِيْآت .. ~ オタクです

اترك رد