تحديد موعد عرض فيلم BELLE ” Ryu to Sobakasu no Hime “

قام استوديو تشيزو أمس الجمعة الموافق 2 أبريل بالكشف عن العرض الدعائي الجديد لفيلم الأنمي BELLE : Ryu to Sobakasu no Hime ” و الذي من تأليف وإخراج ” مامورو هوسودا ” و الذي من أعماله ” Wolf Children ” ، و قد تقرر عرض الفيلم في صالات العرض اليابانية في يوليو القادم.

يستعرض المقطع الدعائي الجديد العنصر الموسيقي المذهل للفيلم بالإضافة لشخصية الرئيسية “سوزو ”

الجدير بالذكر أن المخرج “مامورو هوسودا ” تعاون مع العديد من الفنانين العالميين في هذا الفيلم حيث قام ” جين كيم ” من ستوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة و الذي من أشهر أعماله: Frozen وTangled وBig Hero 6 وMoana بتصميم المطربة الافتراضية Belle. بالإضافة إلى ذلك، العالم الافتراضي الذي يسمى U من ابتكار المهندس المعماري والمصمم الصاعد إريك وونغ المقيم في لندن الذي كُلف من قبل هاسودا شخصياً بالعمل على عالم افتراضي هائل من منظور معماري وتصميمي أيضاً.

تعاون ستوديو تشيزو مع ستوديو أيرلندا أنيميشن وكارتون صالون (Wolfwalkers وSong of the Sea وThe Secret of Kells) أيضاً لخلق عالم لم يسبق له مثيل.

تدور أحداث القصة حول فتاة تدعى “سوزو ” وهي فتاة في المدرسة الثانوية تبلغ من العمر 17 عاماً وتعيش في ريف محافظة كوتشي مع والدها بعد أن فقدت والدتها في سن مبكرة. كانت ” سوزو ” تحب الغناء مع والدتها أكثر من أي شيء آخر ولكن نتيجة وفاة والدتها لم تعد قادرة على الغناء.عندما علمت سوزو أن كتابة الموسيقى هو هدفها الوحيد المتبقي في الحياة تكتشف بعد ذلك المساحة الرقمية على الإنترنت المعروفة باسم U .

سيعرض فيلم الأنمي في الصالات اليابانية بالتزامن مع الذكرى العاشرة لستوديو تشيزو من إنتاجاتهم فيلم Wolf Children و the boy and the beast .

العرض الدعائي

ملصق دعائي سبق طرحه

رسمة تصورية لعالم U الافتراضي من تصميم إريك وونغ






Author: Aya chan

アニメと漫画と日本の文化が好きですから日本語を勉強をしている أوتاكو عاشقة للقهوة .. وَعِنْــد الْلَّه لَآَتَمُــوْت الْآَمُـــنِيْآت .. ~ オタクです

اترك رد