إلغاء مشروع الأنمي Tokyo Babylon رسمياً

خبر مؤسف للكثيرين الذين كانوا بإنتظار TOKYO BABYLON 2021 حيث أعلن الموقع الرسمي للمشروع أمس الأثنين الموافق 29 مارس عن استحالة المواصلة في الإنتاج و جاء هذا القرار نتيجة للمناقشات المتكررة داخل لجنة الإنتاج التي قررت فيها إلغاء مشروع الأنمي الحالي رسمياً.

الجدير بالذكر أن من المقرر أن يعرض الأنمي الجديد المقتبس من سلسلة المانغا الكلاسيكية التي من تأليف CLAMP في أبريل القادم و لكن تم تأجيل الموعد بعد اكتشاف أن تصميم أزياء الشخصيات البارزة في القصة تم اقتباسها من مصادر أخرى محمية بحقوق النشر.

===

جاء في بيان لجنة الإنتاج:

«بعد اكتشاف ”الانتحال المقلد“ مؤخراً من قبل شركة إنتاج الأنمي قامت اللجنة بمراجعة جميع إنتاجاتنا لضمان الامتثال ومنع حدوث حالة مماثلة مرة أخرى. ونتيجة لذلك للأسف اكتشفنا أن هناك العديد من السرقات الأدبية المقلدة الأخرى بالإضافة إلى أزياء الشخصيات التي تم لفت نظرنا إليها.
لجنة الإنتاج تعتذر بصدق عن نقص الإدارة ضد الشركة المنتجة.


لذا نتيجة للمناقشات المتكررة داخل لجنة الإنتاج قررنا استحالة مواصلة الإنتاج بسبب عدم الثقة مع شركة الإنتاج الحالية وقررنا إلغاء إنتاج مشروع TOKYO BABYLON 2021. بعد المناقشة مع CLAMP ولجنة الإنتاج قررنا البدء من جديد بنظام إنتاج جديد تماماً».

كما سيتم إغلاق الموقع الرسمي للمشروع وحساباته على تويتر وإنستجرام في 30 أبريل.

Author: Aya chan

アニメと漫画と日本の文化が好きですから日本語を勉強をしている أوتاكو عاشقة للقهوة .. وَعِنْــد الْلَّه لَآَتَمُــوْت الْآَمُـــنِيْآت .. ~ オタクです

اترك رد