أنمي VLADLOVE سيبدأ بثه في اليابان عبر منصات المشاهدة الكبرى ابتداءً من 14 فبراير

أعلن أفراد فريق عمل أنمي VLADLOVE يوم الاثنين الموافق 28 ديسمبر أن الأنمي المكون من 12 حلقة سيتم عرضه ابتداءً من 14 فبراير المقبل والذي سيصادف يوم الفالنتاين في اليابان عبر المنصات الكبرى للمشاهدة عبر الانترنت مثل : ” أمازون برايم اليابان وبانداي وهولو وغيرها ” في اليابان.

يذكر أنه قد سبق تاجيل عرض الأنمي في مايو الماضي من أجل حماية فريق العمل من تفشي فيروس كورونا (19-COVID) .

اجتمع فريق العمل بما فيهم المخرج ” مامورو أوشيي ” الذي يشغل عدة مهام كمنتج وكاتب سيناريو ومخرج منفذ بالإضافة إلى ” جونجي نيشيمورا ” ومصمم الشخصيات ” إيشي آراكاكي ” والمنتج ” تورو مياكوش ” و ذلك في حوار تحدثوا فيه عن كل ما يخص عملية الإنتاج و كل ما يحدث خلف الكواليس الأنمي.

سيستكمل عرض الحلقات 2-4 بدءاً من 9 يناير القادم في مهرجان ” جي جي للأفلام ” والذي سيعرض كذلك أعمال كلاسيكية أخرى للمخرج

” مامورو أوشي مثل

Urusei Yatsura 2: Beautiful Dreamer و الذي عرض في 1984

وJin-Roh و الذي تم عرصه في 1999 .

ملص إعلان مهرجان ” جي جي للأفلام

الملصق الترويجي الأحدث لأنمي VLADLOVE

المشروع الأصلي من تأليف وكتابة وإشراف ” مامورو أوشيي ” وقد أعلن أنه خطط للمشروع لعشر سنوات حتى قامت شركة ” إيتشيغو ” بدعمه عن طريق ” إيتشيغو أنيميشن “.

في اقتباس لأوشيي يصف فيه القصة قائلًا: “ستكون قصة بطالبات الثانوية فحسب لن يكون هناك شباب وسيمين.” ويضيف: ” وددت أن يكون العمل هزلي من منظور فتاة تقابل فتاة أخرى وليس فتاة تقابل فتى.”

تدور أحداث الأنمي في قالب كوميدي حول مصاصة دماء تدعى ” ماي ” وهي طالبة ثانوية. تتبع الأحداث الطالبة التي تدعى ” ميتسوغو بامبا ” وتحب أن تتبرع بالدم فتقابل في يوم فتاة جميلة قد سقطت مغشيًا عليها لتأخذها إلى المنزل.

Author: Aya chan

アニメと漫画と日本の文化が好きですから日本語を勉強をしている أوتاكو عاشقة للقهوة .. وَعِنْــد الْلَّه لَآَتَمُــوْت الْآَمُـــنِيْآت .. ~ オタクです

اترك رد