تعرف على فئات وحكام جوائز كرانشي رول للأنمي في عامها الخامس

اعلنت المنصة الرائدة لمشاهدة الأنمي حول العالم ” كرانشي رول Crunchyroll ” عن فئات و حكام ” جوائز كرانشي رول ” لعامها الخامس

مع قرب نهاية عام 2020، نتطلع معًا إلى ما هو قادم في 2021 حيث تعود جوائز كرانشي رول للأنمي في عامها الخامس ونكشف لكم الليلة عن لجنة التحكيم التي تجمع اسماء مذهلة حول العالم وهم الذين عملوا على ترشيح الأعمال والأسماء في الجوائز وسنكشف لكم قريبًا عن المرشحون أما الآن فدعونا نتعرف على الفئات وعلى الحكام.

أفضل أنمي لهذا العام
أفضل تحريكأفضل شارة بدايةأفضل شارة نهايةأفضل فتىأفضل فتاة
أفضل موسيقى تصويريةأفضل أداء صوتي باليابانيةأفضل أداء صوتي بالإنجليزيةأفضل مخرجأفضل تمصميم شخصياتأفضل شخصية رئيسية
أفضل غريمأفضل مشهد قتاليأفضل ثنائيأفضل أنمي دراميأفضل أنمي خياليأفضل أنمي كوميدي

تعود نفس فئات العام الماضي في جوائز هذا العام حيث جاء اختيارها بعد دراسة عميقة لطريقة التصويت وآراء الجمهور وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي وبعد ملاحظات من رواد الصناعة وجدنا بأنها حظيت على رضا أكبر عدد من الناس وساهمت في رفع عدد الأعمال المرشحة في التصويت. أكثر جزء شيق في جوائز الأنمي هو المرشحون وسنكشف عنهم في غضون شهر من الآن عبر الموقع الرسمي لجوائز الأنمي. لا تنسوا أن تكونوا مطلعين معنا حيث سنكشف عن المزيد من التحديثات والتفاصيل عن الطرق الرائعة لمشاركة تصويتاتكم وتخميناتكم مع أصدقاؤكم.

ضفنا العام الماضي أكبر عدد من الحكام في تاريخ جوائز الأنمي ولكننا كسرنا عدد العام الماضي في جوائز هذا العام حيث مع ازدياد نسبة جمهور كرانشي رول العالمي، ازداد أيضًا عدد الحكام الذين يمثلون مناطق أكثر في هذا العالم. مع توفر أكثر من خمسين حكم يمثل دول وثقافات متعددة حول جميع بقاع الأرض لهذا السبب بالذات ستكون هذه السنة هي الأفضل لجوائز الأنمي على الاطلاق.

يشكل دور الحكام فارقًا هامًا في جوائز الأنمي حيث يحدد كل منهم كل المرشحين في جميع الفئات بناءً على وجهات نظرهم الخاصة وآرائهم حيال كل أنمي عُرض في العام الماضي. وقع اختيار الحكام خصيصًا على فرق كرانشي رول العالمية بناءً على سمعة كل حكم وصيته ومصداقيته وتمثيله لجماهير الأنمي العريضة والمتنوعة.

كما في العام الماضي، سيقوم الحكام باختيار الفائزين النهائيين بنسبة 30/70 من تصويت المعجبين. وجدنا بعد نتائج الأعوام الماضية بأن هذه الطريقة هي الأمثل من حيث النتائج التي يستطيع المعجبين التعبير من خلالها لأن الجوائز ليست مسابقة للأعمال الأكثر شعبية فحسب بل تستطيع الأعمال المغمورة أن تفوز بجوائز. رأينا تغييرات إيجابية في جوائز العام الماضي لهذا يسعدنا أن نعيد الكرّة في حدث هذا العام.

.

.

طاقم الحكام في جوائز كرانشي رول

.

.

Ajay Stewart    


يعرف باسم AnimeAjay هو معجب أنمي بريطاني متخصص في كل ما يخص الرسوم المتحركة. يركز في قناته على يوتيوب وحسابه على تويترعلى كواليس توي أنيميشن ويعد مرجعًا للمعجبين فيما يخص التحريك ومن الذي عمل عليه.

Alfonso “Fonzy” Ortiz    

مدير أول لشركة qdopp Inc. ورئيس تحرير Honey’s Anime. تيكساس هي مسقط رأسه وعمل كطاهٍِ لأكثر من 13 عامًا وعاش في لوس انجلوس وطوكيو وهناك وجد عمل أحلامه في مجال الأنمي وألعاب الفيديو ولديه خبرة تتجاوز العقد. Honey’s Anime هو شغفه ويهوى تقديم محتوى أنمي ومانغا وألعاب إلى القراء وهو المكان الأمثل لمحبي الأنمي حيث أن من يعمل فيه هم من معجبي الوسط!

Andrew McDanell    
بعد خبرة تتجاوز 25 عامًا في تذوق الأنمي، قرر أندرو برفقة أخوه كريس أن يطلقا بودكاست يعنوان Otaku Spirit Animecast ليجمعا المعجبين حول العالم وهدفهما أن يكسرا القالب وأن يقدما لمجتمع الأنمي نظرة إيجابية وترفيهية. بعد متابعة أكثر من 1300 أنمي وتسجيل أكثر من 900 مراجعة أنمي، هدف أندرو هو الاستمتاع بإعطاء فرصة لكل عمل يكون ولا يترك مشاهدته بعد ثالث حلقة.

Antonio Escudero    

أنطونيو إيسكوديرو من محبي الأنمي والمانغا وألعاب الفيديو لأكثر من 30 عامًا ويعتبر هذا أسلوب حياته. وهو حاليًا عضو في فريق التحرير في Misión Tokyo، حيث يكتب للترويج عن شغفه بالثقافة اليابانية وما يخص الاستهلاك القانوني لها.

Bruno De La Cruz    
كما يعرف باسم bxakid هو صانع محتوى فرنسي وصحفي في Webedia ومعجب أنمي كبير.

Burak Dogan    
بوراك دوجان محرر وصحفي في موقع الأنمي الإخباري الألماني Anime2You. إلى جانب تغطية الأخبار ومراجعة إصدارات لا حصر لها من الأنمي والمانغا في السوق الألماني، يمكنك أيضًا أن تجده في مؤتمرات مختلفة. منذ عام 2011، تولى أكثر من 1000 عرض فردي.

bxakid (Julien)   

كما يعرف باسم bxakid هو صانع محتوى فرنسي وصحفي في Webedia ومعجب أنمي كبير.

Caroline Segarra    
العمل: التحريك، صحافة، بث مباشر، أداء صوتي.
التخصص: اليابان ، أنمي ، مانغا ، الموسيقى اليابانية.
مؤسس شركة Fantastic Raccoon للإنتاج السمعي والبصري.
 

Clarissa Graffeo  

عضوة في بودكاست Anime World Order وكاتبة مساهمة في مجلة Otaku USA. معجبة للأنمي والمانغا منذ أكثر من 20 عامًا مما يجعلها متابعة مخضرمة بمقاييس هوليوود ومحبي الأنمي وعليها أن تثبت مقدارتها على الدوام. قدمت كلاريسا العديد من المنصات في المعارض بمفردها وبرفقة زملائها في AWO لمواضيع شتى مثل BL و Black Jack و JoJo’s Bizarre Adventure وشارات البداية ونماذج التركيب البلاستيكية. تسعى لأن توازن ما بين حوارات مفصلة للمتابعين الجدد في البودكاست والمعارض وتنجح في معظم الأحيان.

Daryl Surat    
داريل سورات هو أوتاكو مخضرم يبلغ من العمر 40 عامًا. قضى معظم حياته كمعجب أنمي منعزل في عالم التواصل الاجتماعي. مساهم في Otaku USA Magazine و Anime World Order.

Михаил Судаков    
مؤسس موقع kg-portal.ru محب للأنمي لأكثر من 20 عامًا. محب لماكوتو شينكاي وهاياو ميازاكي وبي آيه وركس. معجب كبير وهواي تجميع لألعاب ريترو وحواسيب ريترو وأجهزة ألعاب ريترو.

Dennis Vsesvyatskyi    
الرئيس التنفيذي لمحطة 2×2 التلفزيونية، المحطة الأولى في الرسوم المتحركة الموجهة للبالغين. تعرض محطة 2×2 رسوم متحركة عالمية وأنجح عروض الأنمي منذ 2007 وتمتلك ستوديو رسوم خاص بها. تعني علامة 2×2 الكثير للمعجبين الروس خاصةً محبي الرسوم وتوسع مجالها كل عام بعروض وفنون جديدة. شعارنا هو: “لا تكبر فإنه فخ”.

Diego Lima    

مراسل لصالح IGN Brazil ، يكتب عن عالم الترفيه منذ 2014. بدأ حياته المهنية كمقدم لـ Gazeta Games، على راديو Gazeta ، ثم كمضيف لبرنامج إذاعي للألعاب في Band FM لمناقشة الأعمال الكلاسيكية. انضم إلى IGN Brazil في عام 2017 ، كمختص بالألعاب والأنمي. عندما لا يكتب عن ألعاب الرعب وألعاب القتال ، فإنه يكتب عن Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba و Naruto و BORUTO: NARUTO NEXT GENERATIONS و Attack on Titan و Yashahime والعديد من المسلسلات الأخرى.

Eunice Ibama    
اسمها يونيس وتفضل أن يراها الناس كشخص لطيف محب للأنمي. معجبة للأنمي وتبلغ من العمر 25 عامًا وتكن حب عظيم ل Slam Dunk و Boys Over Flowers و Jormungand وطبعًا Naruto. تدير حساب للأنمي يسمى BlackGirlsAnime حيث تنشر هي وفريقها أخبار الأنمي وتوصيات أنمي ومانغا ويبرزون من جمال فنانات الكوسبلاي والغيمرز ومعجبات الأنمي من السود.

Evgeniya “Jenya” Davidyuk    
ولدت ونشأت في نوفوسيبيرسك، روسيا. تخرجت من جامعة ولاية نوفوسيبيرسك. منذ عام 2005 تعيش وتعمل في طوكيو بصفتها مؤدية أصوات وتقدم البرامج الإذاعية والتلفزيونية وتساعد فيما يخص اللغة الروسية في إنتاج الأنمي والأفلام.
كجزء من مسيرتها المهنية كمؤدية أصوات، غنت مع مشروع Anime & Game Symphony بقيادة قائد الأوركسترا الياباني كينيتشي شيمورا ، وقدمت حفلات موسيقية حية في اليابان وروسيا.
جينيا حاصلة على شهادة N1 في اختبار إجادة اللغة اليابانية.

Geoff Thew    
منشئ محتوى مرئي. قضى 5 سنوات في الحديث عن الأنمي في قناته على يوتيوب Mother’s Basement. يقوم بتحليلات أدق التفاصيل في الأنمي مثل ظهور رموز في الشارات البداية وحتى التدقيق في مشاهد القتال. إن لم يكُن يحلل فستجده يقوم بمساعدة الذين لا يملكون الوقت لمشاهدة أعمال بالكامل أن يجدوا أعمالًا تتناسب مع جدولهم.
يعيش في كولومبيا البريطانية في كندا مع شريكته Yazy وقططهما الثلاث.


 

Gerald Rathkolb    
منشئ محتوى مرئي. قضى 5 سنوات في الحديث عن الأنمي في قناته على يوتيوب Mother’s Basement. يقوم بتحليلات أدق التفاصيل في الأنمي مثل ظهور رموز في الشارات البداية وحتى التدقيق في مشاهد القتال. إن لم يكُن يحلل فستجده يقوم بمساعدة الذين لا يملكون الوقت لمشاهدة أعمال بالكامل أن يجدوا أعمالًا تتناسب مع جدولهم.
يعيش في كولومبيا البريطانية في كندا مع شريكته Yazy وقططهما الثلاث.
 

Hannah Collins    
تعيش هانا في المملكة المتحدة وهي مسؤولة مقالات المانغا والأنمي في CBR. كتبت عن الأنمي والمانغا في مواقع مثل The Mary Sue و Anime Feminist و Ranker و WatchMojo وبدأت تخوض في عالم التدوين ناشرة من خلال انفعالات نسوية وتصنيفات سخيفة عن سلسلة توايلايت ساغا. من مواليد التسعينيات، أعمالها المفضلة هي Neon Genesis Evangelion و Cardcaptor Sakura وأصبحت مهووسة مؤخرًا بسلسلة Spy x Family و Chainsaw Man و Dr. Stone.

Jacob Parker Dalton    
صحفي أوتاكو وكاتب في OTAQUEST. قضى عشر سنوات في مشاهدة أنمي وقراءة مانغا بعد عشق بدأ بفضل ستوديو جيبلي. أقصى ما يتمناه هو اقتباس بقية أفضل سلسلة مانغا Medaka Box. المقياس بالنسبة له هما الأيقونتين ناوكي أوراساوا وبوب ديلن.

Jazmine Moore    
اسمها جازمين مور ولكن يعرفها الناس من خلال حسابها على تيكتوك: kiri.jaz. امرأة سوداء شابة تستمتع بمشاهدة الأنمي وإنشاء محتوى متعلق بالأنمي/الكوسبلاي. هي أيضًا فنانة تأمل أن تلهم الآخرين أنه يمكنك أن تحب الأنمي بغض النظر عن هويتك وأن تستمتع بالعالم الذي ابتكرناه كعائلة.

Julio Velez    
صحفي وناقد متخصص في الأنمي والمانغا والثقافة الشعبية لأكثر من 15 عامًا. يروج ويشجع الثقافة اليابانية والدبلجة في أمريكا اللاتينية. يعمل كرئيس تحرير في Otaku-Shi في مجلة Cine PREMIERE (المكسيك).

Kaho Shibuya    
كاهو شيبويا هي موهوبة يابانية، مؤلفة وكوسبلاير ودي جاي أغاني أنمي في طوكيو. شغوفة بالمانغا والأنمي طوال حياتها. من مواليد التسعينيات وبدأت بالبث كشريكة في تويتش في مايو 2020.

Kate Sanchez    
مؤسسة شريكة ورئيسة تحرير في But Why Tho? وهو موقع يعبر عن الثقافة الشعبية. هي أيضًا ناقدة موثوقة في Rotten Tomatoes وعضوة في رابطة نقاد Austin Film. بجانب الكتابة هي أيضًا مقدمة في بودكاست But Why Tho? حيث تتناقش هي وزملاؤها في الثقافة الشعبية وهي مقدمة في بودكاست Did You Have To? المتخصص في رفع معنويات النساء السوداوات في الأنمي.

Miki Koch

مضيفة ومحررة في بودكاست Rolling Sushi لموقع Sumikai. محبة للأنمي الهادئ وتحمب مشاهدة مقاطع الفيديو التي تتمحور حول الأنمي على اليوتيوب. 
 

Krystal Shanelle    
صانعة محتوى تبلغ من العمر 25 عامًا وتروج ل One Piece. كانت معجبة للأنمي منذ الإبتدائية والأنمي الأول لي والمفضل لديها هو Naruto. أكثر كوسبلاي تشعر بالفخر حياله هو كوسبلاي ساكورا من Naruto و ريفين من Teen Titans. أحد أحلامها هو العمل في نسخة حية من أنمي لهذا تدرس التحريك والمؤثرات البصرية حاليًا في لوس أنجلوس. شاهدت في هذه السنة الكثير من الأنمي لهذا هي متشوقة لتكون حكم في جوائز كرانشي رول!

Kwok-Wai Hanson    
كاتب ومقدم ومستشار في صناعة الأنمي. يقدم محتوى منذ 2013 متخصص في البيانات والاستفتاءات في سلاسل الأنمي الموسمي. عمل عن كثب عبر إنشاء محتوى مع ناشرين في اليابان وخارجها. يعمل حاليًا كمدير في التواصل الاجتماعي لمنصة المانغا Mangamo. كما أنه مقدم في Anime Expo و Crunchyroll Expo و Crunchyroll Expo الافتراضي.

Lauren Orsini    
لورين مدونة وكاتبة لوسائل إعلامية مثل Anime News Network وفوربس. تعيش وتعمل وتركب مجسمات غاندام في ضواحي واشنطن.

Łukasz Kaczmarek  
Łukasz Kaczmarek المعروف أيضًا باسم lukeatlook مسؤول عن أكثر قوائم الأنمي انتشارًا على الانترنت في العقد الماضي وقد جمع هذه القائمة بناءً على سنوات الخبرة الطويلة التي يملكها في إدخال أصدقائه وتلاميذه وعائلته إلى عالم الأنمي. مهنته الأساسية هي مدير النظام وهو عضو فعال في مجتمع الأنمي على الانترنت وضمن محبي الأنمي في بولندا حيث يقوم بالإشراف على برنامج بيركون باللغة الإنجليزية في أكبر مؤتمر للمعجبين في أوروبا ويحضره سنويًا أكثر من 40,000 ضيف مميز من بولندا ومن كل أوروبا.
 

Lynzee Loveridge    

محررة تنفيذية في Anime News Network، منصبها المتميز يخولها لمعرفة ما الذي يحبه النقاد والمشاهدين بين معجبي الأنمي. تقوم بكتابة مراجعات خاصة بي كل موسم وتقوم بقراءة كل محتوى تحريري صادر عن فريق Anime News Network! خارج العمل، هي فتاة سحرية تعيش في عالم جونجي إيتو.

Maria Luiza Barros

ماريا لويزا، والمعروفة باسم موو، هي ممثلة وكوسبلاير وتقوم بإنشاء محتوى عبر الانترنت حول الأنمي والمانغا في البرازيل منذ عام 2016. إنها إحدى الثنائي خلف بونكا بوب سلسلة شهيرة عن الأنمي والثقافة اليابانية على القناة الأرضية بلاي تي في. تعمل موو الآن أيضاً كمقدمة في برنامج بينتو وهو برنامج حواري عن الأنمي أنشأته أومليت أكبر بوابة لثقافة الشعبية على الانترنت في البرازيل.


 

Matheus Chami    

صانع أفلام شغوف في كل ما يخص الثقافة الشعبية وجريء.

Matt Schley    
 

يكتب مات سيشلي عن الأنمي في صحيفة The Japan Times ومجلة Otaku USA وصحف ومجلات أخرى. يقطن في طوكيو.
 

Megan Peters    
 

ميغان بيترز هي رئيسة التحرير في ComicBook.com. كصحفية ترفيهية، تستمتع بأعمال مثل Fullmetal Alchemist و Princess Jellyfish. هناك شائعات تقول إنها تحب الكيبوب والقصص المصورة أيضًا!

محمد نعامي

محمد نعامي هو مؤسس مجموعة Ai Show، أكبر مجتمع للأنمي والمانغا ناطق بالعربية في العالم، وكان ممثل الشرق الأوسط في Anime Japan 2019 وأيضًا سفير المملكة العربية السعودية في موسم الرياض الترفيهي لعام 2019، ومقدم في معرض Anime Expo 2019 في المملكة العربية السعودية.


 

Nino Kerl    
نينو كيرل هو مؤسس ومنتج NinotakuTV وNinotakuDE. منذ طفولته المبكرة، كان هذا الصحفي المقيم في ميونيخ من أشد المعجبين بكل ما يتعلق بالأنمي واليابان ككل. وبالتالي، فإن قناته على اليوتيوب وموقعه الإخباري يتركزان بشكل كبير حول ثقافة الشعبية اليابانية.

Orophin Ancalimon / Денис Боровский    
عضو نشط في مجتمع الأنمي الروسي لأكثر من عشر سنوات. قد شاهد أكثر من 1500 أنمي من مختلف الأنواع وهو مدون ومؤسس قناة Betrayed Expectations على يوتيوب، حيث يقوم بتحليل مختلف الصيحات في الأنمي، كما يشارك انطباعاته عن الأعمال المتلفزة والأفلام الشيقة. بدأ مؤخرًا بكتابة عمود في كرانشي رول روسيا. اهتمامته هي أعمال الميكا والماهو شوجو ولكن يحاول أن لا يفوت أي عمل ذو جودة عالية.

Priscila Souza Ganiko    


صحفية برازيلية بشغف كبير للأنمي وكي بوب وكل محتوى الألعاب. من أشيائها المفضلة هي القصص وتطوير جيد للشخصيات وأطباق من الرامن (جربت الكثير حول العالم) وموسيقى تصويرية مؤثرة ومشاهد أكشن ذات معنى وأرك ذو قصة رائعة حيث إنها تهوى الشخصيات الشريرة في كل ما تشاهده.

Rafael Brito    
شغل رافائيل بريتو (الملقب بـ Jiback) منصب رئيس التحرير لأكثر من 7 سنوات لموقع JBox وهو أحد أقدم المواقع البرازيلية المخصصة للأنمي والمانغا وكل ما يتعلق بالثقافة اليابانية الشعبية.

Ricardo Santiago    

يعمل ريكاردو سانتياغو، المعروف باسم ريك، كمنشئ محتوى إبداعي منذ عام 2008 حيث نشر عددًا من المقاطع المتنوعة على قناته على اليوتيوب وعبر البث المباشر. إحدى فقراته اشتهرت كثيرًا فأصبحت قناة مستقلة ناجحة.

Ryo Koarai    

ريو كواراي هي متابعة أنمي وكاتبة عمود في Kawadon-Entertainment في وكالة المواهب اليابانية Miki-production. تشاهد أكثر من 100 عنوان أنمي يتم بثه وتوزيعه في اليابان أسبوعيًا منذ عام 2012 وبالتالي فهي تشاهد الأنمي أكثر من أي شخص آخر في اليابان اليوم. تكتب أعمدة متعلقة بالأنمي على موقع Yahoo! أخبار اليابان وغالبًا ما تتم دعوتها إلى البرامج الإخبارية التلفزيونية الوطنية. بالإضافة إلى ذلك، تدرس الأنمي من منظور أكاديمي لتحصل على شهادة دكتوراه في جامعة هوكّايدو.

Semyon Kostin    
صحفي موظف لـ DTF. يكتب بانتظام عن الأنمي والألعاب والأفلام. بدأ مشاهدة الأنمي منذ منتصف التسعينيات ولم يتوقف منذ حينها.

Sloan Lester    

تعرف باسم Sloan The Female Otaku على يوتيوب وتيكتوك وإنستغرام، تعود سلاون لتكون حكم في جوائز الأنمي للمرة الثالثة. شاهدت أكثر من 300 أنمي وتستمر بنشر محتوى تعليمي عن الأنمي على كل المنصات.

Sydney Sures    
صانعة محتوى أنمي على تيكتوك تعرف باسم @morallygreyismyfavcolor. معجبة للأنمي قديمة، تمتلك مخيلة خصبة والكثير من وقت الفراغ. ترغب في أن تصبح نينجا ولكنها تصيب بكدمات بكل سهولة لهذا قررت أن تصبح قارءة لقصص مكتوبة من قبل المعجبين. تبالغ في مشاركة أحلامها ذات طابع الأنمي على شبكات التواصل الاجتماعي مستقطبة من يشاركها نفس الجنون.

Theo Ellis    

مؤسس موقع Anime Motivation، أكبر موقع للأنمي في المملكة المتحدة. وأكبر موقع متخصص في مقولات مقتبسة من الأنمي ودروس مستفادة.

Tristan Gallant    
صانع محتوى على يوتيوب كندي معروف بمراجعته للرسوم المتحركة اليابانية بفقرته Glass Reflection منذ أوائل عام 2009، وجمع أكثر من 500 ألف مشترك. أظهر شغفه بالأنمي منذ بدايته بمجموعته المتنوعة من الملابس الحمراء وتعبيراته الحماسية للغاية. لقد غطى مجموعة متنوعة من الأعمال مثل Mob Psycho 100 و Attack on Titan و Shirobako – بالإضافة إلى موضوعات ذات صلة مثل الأنمي القانوني ودعم الصناعة.
 

Valentin Paquot    

نشأ في فرنسا مصطلح “جيل نادي دوروثي” للسنوات ما بين الثمانينيات والتسعينيات حيث قضى هذا الجيل أفضل الأوقات بمشاهدة الأنمي على التلفاز المحلي. كبر فالنتين على أعمال كلاسيكية ذات جودة عالية مثل Touch و Kimagure Orange Road و Saint Seiya و Dragon Ball وغيرها الكثير مما جعله يتعلق بشدة. بعد مرور سنوات طويلة، أصبح الجميع يستمتع بأنمي أكثر بفضل خدمات المشاهدة المباشرة بأفضل ما يمكن. يحب كل أنواع الأنمي بصدق ويفضل أعمال الحياة اليومية ويقدس أكيمي تاكادا.

Viet Ruan / Quoc Viet Nguyen    

صحفي في مجال ألعاب الفيديو ومقدم برامج في Rocket Beans TV (يوتيوب وتويتش). يناقش الأنمي والمانغا في البودكاست الشهري “Nani ؟! – Der Anime-Talk” ويبث العديد من الألعاب على قناة Twitch الخاصة به. يمكنك العثور عليه على تويتر إنستغرام وتويتش تحت اسم Pixelviet.


 

WhitneyAnne Ideh    


من اشد معجبي مادارا. تعرض كوسبلاي، تصنع محتوى وتقضي معظم وقتها في مملكة الأنمي على مدار الساعة والأسبوع. تحب أن يراها الناس مضحكة.

المصدر : الموقع الرسمي لكرانشي رول

Author: Aya chan

アニメと漫画と日本の文化が好きですから日本語を勉強をしている أوتاكو عاشقة للقهوة .. وَعِنْــد الْلَّه لَآَتَمُــوْت الْآَمُـــنِيْآت .. ~ オタクです

اترك رد