المخاوف من فيروس كورونا تلغي حدث AnimeJapan 2020

أعلن المنظمين لحدث AnimeJapan 2020 يوم الخميس أنهم قرروا إلغاء الحدث بسبب المخاوف من انتشار مرض فيروس كورونا COVID-19 وذلك بعد اقتراح الحكومة اليابانية بإلغاء الأحداث الجماهيرية . و قد بدأ المنظمون بالفعل بإسترجاع مبالغ التذاكر التي تبدأ في 6 مارس.

الجدير بالذكر أن المخاوف بشأن المرض أدت إلى إلغاء أو تأجيل العديد من الأحداث في اليابان ، وكذلك الشركات اليابانية التي أعلنت عن غيابها في الأحداث الخارجية والاتفاقيات والمعارض التجارية. . حيث أعلنت Sony Interactive Entertainment و Bushiroad و Square Enix وشركات أخرى عن تغيبها عن الأحداث المختلفة في الخارج كما أعلنت Bushiroad الأسبوع الماضي أنها لن تحضر AnimeJapan 2020 كما و تأثرت جداول إنتاج عدد من برامج الأنمي التليفزيونية لموسم الشتاء لعام 2020 بسبب انتشار المرض !

و أعلنت اليابان يوم الأربعاء أنها ستحظر دخول الرعايا الأجانب الذين زاروا مدينة دايجو في كوريا الجنوبية ومقاطعة تشونغدو المجاورة في مقاطعة جيونج سانج الشمالية. وقد حظرت بالفعل دخول الرعايا الأجانب من مقاطعتين صينيتين ، هما هوبى وتشجيانغ.

و خلال اجتماع لفريق عمل حكومي ظهر يوم الأربعاء ، كرر رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي اقتراح وزارة الصحة والعمل الأسبوع الماضي للمنظمين بإلغاء أو تأخير أو تقليص حجم الأحداث حتى منتصف مارس ، حيث أن هذه الأسابيع القليلة المقبلة هي فترة حرجة .

Author: Aya chan

アニメと漫画と日本の文化が好きですから日本語を勉強をしている أوتاكو عاشقة للقهوة .. وَعِنْــد الْلَّه لَآَتَمُــوْت الْآَمُـــنِيْآت .. ~ オタクです

اترك رد